الجمعة، 8 يوليو 2011

إذا كنت رومانسية إدعيه لعشاء في مكان هادئ وأظهري محبنتك أمام أصدقائكما

وجود الاصدقاء سيعزز شعوره بمحبتك وبأنك تعلنين حبك ورغبتك الارتباط به على الملئ

إظهار محبتك ورضاك عن هواياته سواء كانت رياضية، فنية، متعلقة بأجهزة الحاسوب يمكن أن تجعله يشعر بالقرب منك أكثر



هل تعبت من إنتظار خطوته التالية، والحاسمة في حياتك؟ بعض الرجال قد يأخذون كل الوقت في التحضير لطلب الزواج من الفتيات اللاتي يحببنهن. إذا كان رجل أحلامك يحبك حقا، ولكنه لا يعرف كيف يتقدم لخطبتك أو يشعر بالتردد في ذلك، فلا ضير من أن تقدمي له الدليل المادي على أنك مستعدة للإرتباط به ولكن بطريقتك الخاصة. نقدم هذه النصائح للفتيات اللاتي يرغبن في الزواج هذا الصيف من رجال أحلامهن.
إذا كنت رومانسية إدعيه لعشاء في مكان هادئ وأظهري محبنتك أمام أصدقائكما
صورة توضيحية
قبل أن تقومي بطلب يده رسميا، تأكدي من أن قيمك العائلية تسمح بذلك. اسألي نفسك هذه الأسئلة الهامة قبل أن تقومي بهذه الخطوة، هل يعتبر تقدم الفتاة لخطبة رجل في مجتمعك أمرا مرفوضا؟ هل يمكن أن يؤثر طلبك ليده على حياته الإجتماعية؟ هل أنت حقا مستعدة للقيام بهذه الخطوة التي تعتبر حكرا على الرجال في معظم المجتمعات؟ هل أنت مستعدة لتحمل مسؤولية قرارك؟ إذا كانت كل إجاباتك تتفق مع ما تريدين القيام به، فزوجك سيكون محظوظا بك جدا، لأنك تتمتعين بالثقة بالنفس والعزيمة. مبروك. نقدم لك هذه الطرق اللطيفة لطلب يد رجل أحلامك.

إستعملي هواياتهإظهار محبتك ورضاك عن هواياته سواء كانت رياضية، فنية، متعلقة بأجهزة الحاسوب يمكن أن تجعله يشعر بالقرب منك أكثر. لذا حاولي أن تبتكري طريقة تقومين بها من خلال هوايته المفضلة بطلب يده بالطريقة التي تريناها ملائمة.

استعيني بالأصدقاءاستغلي صديقاتك أو اصدقائه للتخطيط والترتيب لحفلة خطبة غير رسمية. وجود الاصدقاء سيعزز شعوره بمحبتك وبأنك تعلنين حبك ورغبتك الارتباط به على الملئ.

وجبة طعام لإثنان
إذا كنت رومانسية، فلا شيء أفضل من عشاء لشخصان في مكان هادئ ولكن مميز، حضري أو اطلبي تحضير أطباق يحبها. وقبل انتهاء الوجبة مهدي لطلبك ثم قدمي له خاتما أو هدية تعبر عن حبك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق