الجمعة، 8 يوليو 2011

لا تعزلي نفسك عن العالم وكوني فريقا ناجحا مع زوجك وابتعدي عن النمطية الروتينية

إذا كانت السعادة الزوجية محور حياتك، لا تنسي أن تحافظي دوما على دعمك المتواصل لزوجك وعلى دعمه لك

كونك متزوجة لا يعني أن تقومي بالاختلاط فقط مع النساء المتزوجات وأن تقصري حياتك على الأزواج واللقاءات المشتركة مع الزوج



بعد قضاء فترة على الزواج و مهما كان الزواج سعيدا ، فإن الملل يبدأ بالتسرب إلى الحياة و ذلك بفعل عوامل خارجية. فبعد أن يستقر الزوجان ويبدآن بالتعود على أسلوب الحياة المشتركة لا بد من الحفاظ على السعادة الزوجية ورعاية العلاقة الصحيحة لتمتد سنوات طويلة.
لا تعزلي نفسك عن العالم وكوني فريقا ناجحا مع زوجك وابتعدي عن النمطية الروتينية
صورة توضيحية
لا تعزلي نفسك عن العالمعند البدء بالعلاقة الزوجية فأن الزوجين يكونان سعيدين بحيث لا يدركان انهما لا يقومان بالاختلاط مع المجتمع، هذا الأمر قد يؤدي بالنهاية إلى إصابة الزوجين بالملل بعد فترة من الزواج. لذلك ينصح علماء الاجتماع بأن يقوم الأزواج الحديثين بالاختلاط حتى لو لم يشعروا بالرغبة في ذلك، هذا الأمر يبقي على العلاقات الاجتماعية وعلى التواصل مع الناس ، إضافة إلى انه يخفف من توتر العلاقة الزوجية بفعل العزلة الإرادية المفروضة على الزوجين.
اختلطي مع مختلف البشرإن كونك متزوجة لا يعني أن تقومي بالاختلاط فقط مع النساء المتزوجات وأن تقصري حياتك على الأزواج واللقاءات المشتركة مع الزوج. حاولي أن تحافظي على صداقاتك القديمة وعلى أصدقاء عزاب ومتزوجين بحيث تنوعين في علاقاتك لتتجنبي الملل.
كوني فريقا ناجحا مع زوجك إذا كانت السعادة الزوجية محور حياتك، لا تنسي أن تحافظي دوما على دعمك المتواصل لزوجك وعلى دعمه لك، أي أن تقفي إلى جانية و تدعميه في الأيام التي يشعر بها بالتعاسة. بالمقابل سيقوم هو بدعمك في اللحظات التي تشعرين أنة بحاجة لك.
ابتعدي عن النمطيةحاولي دائما أن تكوني متجددة في حياتك وفي مظهرك وفي طريقة معيشتك مع زوجك بحيث تقضين على الروتين والملل اللذان يقتلان السعادة.
إضافة إلى ما سبق حاولي دائما أن تكوني رومانسية إذ أن بعض الأزواج ينسون أن يفعلوا ذلك بعد فترة من الزواج. كذلك اشعري زوجك دائما بمدى تقديرك لعلاقتكما ومدى حبك وسعادتك معه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق