الجمعة، 8 يوليو 2011

كيف يمكن مفاجأة زوجك في عيد ميلاده بالهدايا التقليدية والأفكار القديمة؟

القيام بالأشياء الرومانسية والعاطفية هو من أحب الأعمال إلى قلب الرجل

من أجل إسعاد زوجك في يوم عيد ميلاده، أخبريه برغبتك في محاولة قيامك بعض الأنشطة التي يفضلها

إذا كنتِ تحبين زوجك حقا وتبحثين عن أفضل الطرق لإسعاده في يوم عيد ميلاده، فعليك تعلم الطرق الآتية التي تبعد تماما عن الهدايا التقليدية والأفكار القديمة، وتأكدي أن سوف يصبح سعيدا للغاية، وربمات يفكر في إعطائك هدية في المقابل.
كيف يمكن مفاجأة زوجك في عيد ميلاده بالهدايا التقليدية والأفكار القديمة؟
صورة توضيحية
أخبريه بالسفر إلى بلد المنشأمتى كانت آخر مرة تمنى السفر لرؤية الأهل والأصدقاء؟؟ إذا كنتِ تريدين امتلاك قلبه، فاحجزي له تذكرة أسرع طائرة إلى بلده ويمكنك إرسالها عبر البريد إلى عمله كي يتمكن من تنظيم جدول أعماله.

إذهبي معه إلى منطقته المفضلةهل أخبرك ذات يوم برغبته في اصطحابك إلى إحدى مباريات كرة القدم وربما الملاكمة؟ قد تكونين غير محبة لكرة القدم أو غيرها من الأشياء التي تأسر قلب الرجال كثيرا، ولكن في بعض الأحيان يحتم علينا الأمر فعل ما لا نحبه من أجل سعادة الآخرين، وما بالك لو كان الآخرون هو زوجك؟! ومن أجل إسعاد زوجك في يوم عيد ميلاده، أخبريه برغبتك في محاولة قيامك ببعض الأنشطة التي يفضلها حيث إن ذلك يشعره كم أنتِ مهتمة كثيرا به وبالأشياء التي يحبها ويفضلها.

جربي الفكرة التقليديةإن مقولة "أقرب طريق إلى قلب الرجل هو معدته" لا تكذب مطلقا. وإذا كان في عمله يوم عيد ميلاده عليكِ الإبداع في عمل وجبة أو اثنتين من وجباته المفضلة، ثم الذهاب إليه فجأة ومع تلك الوجبة التي لا تكفي لغير فردين فقط. فهي تعد استراحة جيدة أثناء انشغاله في عمله، وفي نفس الوقت من أروع المفاجآت المحببة إليه.

فاجئيه بالجانب الخفي من شخصيتهمثلا إذا كان يعشق الأشياء غير المعتادة كمشاهدة الطيور المحلقة، فيمكنك دعوته إلى رحلة سيرا على الأقدام أو التخييم في إحدى الأماكن. وبغض النظر عن غرابة هوايته تلك، فإن مشاركتك له إياها تشعره وكأنك تحبين كل جانب به، ومن المؤكد أنه بعد ذلك سيذكر دائما أنك تعرفينه جيدا مقارنة بباقي البشر، بل ويمكنك الوصول إلى أدق تفاصيل شخصيته والتي لم يستطع أحد اكتشافها مثلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق